الاتحاد الاردني لشركات التامين يشارك في مؤتمر الخدمات اللوجستية المنعقد في العقبة

شارك الاتحاد الاردني لشركات التامين في مؤتمر الخدمات اللوجستية المنعقد تحت الرعاية الملكية السامية في مدينة العقبة خلال الفترة من ٢٣ تشرين اول إلى ٢٥ تشرين اول ٢٠١٨.
 
وافتتح المؤتمر نيابة عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين معالي السيد مهند شحادة وزير الاستثمار وبحضور معالي السيد ناصر الشريدة رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبمشاركة ٣٣٠ مشارك من ٢٧ دولة من مختلف دول العالم إضافة إلى الاردن.
وتأتي مشاركة الاتحاد في هذا المؤتمر للتاكيد على أهمية مدينة العقبة الاقتصادية بالنسبة للمملكة وكذلك للترويج لمؤتمر العقبة السابع للتامين الذي ينظمه الاتحاد الاردني لشركات التامين بالتعاون مع الاتحاد العام العربي للتامين للفترة من ١٥ إلى ١٧ نيسان ٢٠١٩ وذلك من خلال المعرض المقام على هامش مؤتمر العقبة للخدمات اللوجستية حيث يتم تعريف المشاركين بهذا المؤتمر بمؤتمر العقبة للتامين وتوزيع بروشورات عن المؤتمر تتضمن البرنامج العلمي للمؤتمر والفعاليات المقامة خلال المؤتمر والجهات الداعمة والمتحدثين في المؤتمر وكذلك مساعدة المهتمين بالمؤتمر للتسجيل الكترونيا عبر الموقع الإلكتروني لمؤتمر العقبة www.aqabaconf.com.
حيث من المتوقع ان يشهد الموتمر السابع الذي سيعقد في شهر نيسان لعام ٢٠١٩ قفزه نوعية في اعداد المشاركين الذي من المتوقع ان يزيد عن ٦٠٠ شخص من كافة دول العالم حيث انهت اللجنة التنظيمية للموتمر كافة الترتيبات من اختيار المواضيع التي سيتم مناقشتها اضافة لاختيار المحاضرين من كبرى الشركات العالمية وانهاء كافة الترتيبات اللوجستية لاستقبال المشاركين.
وزار جناح الاتحاد الاردني لشركات التامين في المعرض معالي السيد مهند شحادة وزير الاستثمار ومعالي السيد ناصر الشريدة رئيس مجلس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ولفيف من الحضور من القطاعين العام والخاص الذين التقو ممثلي الاتحاد واستمعو إلى شرح عن أهمية مؤتمر العقبة بدورته السابعة والجهات المشاركة ورؤية الجهات المنظمة لهذا المؤتمر وأهدافها وتوقعاتها بخصوص المؤتمر القادم الذي يحظى باهتمام عالمي وعربي ومحلي.
ويذكر أن مؤتمر العقبة الاخير المنعقد في عام ٢٠١٧ استقطب ما يزيد عن ٤٥٠ مشارك من ٢٤ دولة حول العالم ومتحدثين من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية والجهات الأخرى ذات العلاقة بقطاع التامين

28-تشرين الأول-2018 13:45 م

نبذة عن الكاتب